[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

فرصة حضور المؤتمر العالمي 2019 من خلال مسابقة Business Today للكتابة

يسر منظمة Business Today دعوة طلاب البكالوريوس من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة الكتابة للحصول على فرصة لحضور المؤتمر الدولي لعام 2019.

التفاصيل
يتمحور موضوع المؤتمر العالمي لهذا العام حول “العولمة”. كيف يؤدي الارتباط المتزايد في العالم إلى تغيير طريقة تفاعل الشركات والمستهلكين؟ يجب على المشاركين تسليط الضوء على اتجاه معين أدى إلى تغيير القواعد في العولمة ثم مناقشة آثاره المترتبة على الأعمال واتخاذ موقف بشأن كيفية معالجة هذا الاتجاه.

Business Today هي منظمة غير ربحية قام بتأسيسها Steve Forbes في عام 1968. على مدى الخمسين سنة الماضية، صوبت المظمة هدفها نحو سد الفجوة بين قادة الأعمال المؤثرين من جميع الصناعات وكبار الطلاب الجامعيين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، تقوم Business Today بإنشاء منتدى ديناميكي يمكن من خلاله تعليم الطلاب من جميع الخلفيات وإلهامهم.

التخصصات لهذه الفرصة

الكتابة.

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج
اونلاين.

شروط التقديم
هذه المسابقة متاحة لجميع الطلاب الجامعيين والأشخاص الذين تم رفضهم أو تم إدراجهم في قائمة الانتظار عند قيامهم بتقديم الطلب من خلال النموذج العام للمؤتمر.

الجائزة

سيتم نشر مقالات الفائزين الثلاثة الأوائل في مجلة Business Today الصحفية والإلكترونية.
سيتلقى الفائزون الثلاثة الأوائل دعوات لحضور المؤتمر الدولي 2019.

آخر موعد للتقديم
15 يوليو 2019.

مكان الفرصة
اونلاين.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: املأ ابليكشن التقديم عبر الانترنت من هنا.

الاكثر قراءة
التعليقات