[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

رئيس "الأعلى للصحة" البحريني يرعى "بدفيكس" للاستثمار بالرعاية الصحية

تقيم شركة "بروأكت" للاستشارات الدولية من البحرين والشركة الخليجية المتحدة بالمملكة العربية السعودية، منتدى ومعرض تطوير الأعمال الأول في قطاع الصحة "بدفيكس BDFEX "، يومي 23 و24 أكتوبر القادم، تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة.

ويواكب المنتدى التقدم الذي يشهده القطاع الصحي في البحرين، خصوصاً في مجال الاستثمار وتطوير الأعمال، بالإضافة إلى عملية التطوير التي تنتهجها البحرين في إصدار التشريعات اللازمة لدعم قطاع الصحة والرعاية الصحية.

ويهدف المنتدى، إلى تعزيز المحتوي المحلي للقطاع الصحي من خدمات وتصنيع، عبر جلب استثمارات وتقنيات جديدة، لتحقيق التميز والتنمية المستدامة في المجال الصحي في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

كما يهدف المنتدى إلى إيجاد فرص عمل جديدة في هذه الصناعة، وتعزيز قيمتها المضافة عبر تشجيع المزيد من الاستثمارات في المشاريع الصغيرة والمتوسطة وربط رواد الأعمال بالمستثمرين.

وتمثل هذه الفعالية فرصة أمام جميع رجال الأعمال والمهتمين بالقطاع الصحي، مدعوون للمشاركة في هذا المؤتمر، والذي سيضم نخبة من المتحدثين، بالإضافة إلى العديد من المستثمرين المحليين والأجانب الذين يبحثون فرص الاستثمار في البحرين.

وتأتي خصوصية المنتدى من كونه يركز على الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية في كل من البحرين والمملكة العربية السعودية، خاصة وأن البحرين تشهد حالياً استقطاباً متزايداً للاستثمارات السعودية في مجال تأسيس وإدارة مختلف أنواع المنشآت الصحية في الطب البشري وطب الأسنان ومصانع الأدوية وغيرها.

كما تمثل البحرين وجهة أولى لكثير من السعوديين الراغبين بتلقي خدمات علاجية مختلفة، وكذلك الأمر بالنسبة للبحرينيين الذين يقصدون عيادات ومستشفيات المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية تحديداً.

ويعكس اختيار البحرين لإقامة هذا المنتدى ما تتمتع به المملكة من مقومات الريادة في المجال الصحي خليجياً، وهي المكان الأنسب لكل من يريد الاستثمار في هذا القطاع، حيث يوجد في البحرين رأس المال البشري، عبر أفضل الكفاءات في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الذي تشغله البحرين وسط الخليج العربي.

الاكثر قراءة
التعليقات