[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"بيتا" تحتفل بمرور عشرون عام على تأسيس الاتحاد بالتزامن مع اليوم العالمي للاتصالات

احتفل اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية- بيتا بمرور عشرون عام على تأسيس الإتحاد و ذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات بعامه الخمسين أيضا والذي تم تنظيمه بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و شركة الاتصالات الفلسطينية - بالتل.

وقد تخلل فعاليات الاحتفال كلمات متنوعة لكل من المهندس سهيل مدوخ وكيل وزارة الاتصالات ، وكلمة للمهندس رامي أبو العون نائب رئيس مجلس الإدارة الإتحاد وكلمة للمهندس خليل أبو سليم مدير عام إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية- بالتل ، فيما اقيمت على شرف الحضور مأدبة افطار رمضانية وذلك في قاعة تنورين بحضور عدد من كافة قطاعات تكنولوجيا المعلومات و الشركات الأعضاء بالاتحاد وممثلين عن الاتحادات وكذلك القطاع الحكومي و الأكاديمي ، وعدد من الشخصيات الاعتبارية و المؤسسات الدولية.

وقدمت المهندسة إسلام بدوان ممثلة عن إتحاد بيتا عرض تقديمي بعنوان " بيتـــا 20 " سلط الضوء على تاريخ الإتحاد في مواكبة عملَه الدؤب وبجهودٍ متراكمة منذ التأسيس عام 1999 وطيلة عشرون عاماً لتنفيذ أهدافه الإستراتيجية،
كما عقدت جلسة حوارية حول "سد الفجوة التقييسية" أدارها م. أشرف الأسطل محاورا كلا من م. إسماعيل حمادة ممثلا عن القطاع العام و م. محمد أبو نحلة ممثلا عن القطاع الخاص و د. إياد الشامي ممثلا عن القطاع الأكاديمي و م. طارق ثابت ممثلا عن ريادة الأعمال.

وقد شارك د. سعيد الزبدة رئيس حاضنة يوكاس من خلال كلمة عن الريادة وحاضنات الأعمال وم. عبد الله الطهراوي بعرض حول الاقتصاد التشاركي وأهم المنصات، والمهندس خضر نصراوي عن مساحات العمل الحر المشتركة وكيفية الاستفادة منها، كما شارك رئيس الغرفة التجارية وليدخالد الحصري بكلمة ومباركة للإتحاد بيتا بمرور 20 عام على تأسيسها وكذلك مباركتها بالمجلس الإداري الجديد.

جدير بالذكر انه قد تم توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد أنظمة المعلومات- بيتا ومركز التحكيم الهندسي بنقابة المهندسين، انطلاقاً من تعزيز التعاون وسعياً للارتقاء بمجال التحكيم الهندسي، وتسهيلاً على شركات أنظمة المعلومات في حل الخلافات التعاقدية والفنية.

الاكثر قراءة
التعليقات