[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

احصل على فرصة لتمويل مشروعك بقيمة تصل إلى 30,000 جنيه استرليني

يهدف new Art new Audiences إلى أن يكون حافزًا على إنشاء فن جديد يصل إلى جمهور جديد في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى والمملكة المتحدة. تهتم المسابقة بالمشاريع التي تعرض فنًا جديدًا لجمهور يبلغ من العمر 18 إلى 35 عامًا لم يشاهد الفن من قبل في الأشكال الفنية التالية: الهندسة المعمارية والتصميم والموضة ؛ فيلم؛ موسيقى؛ الرقص والمسرح. الاقتصاد الإبداعي المهارات الثقافية الأدب؛ الفنون البصرية؛ وأي مزيج من الأشكال الفنية.

التفاصيل
يهتم nAnA 2019 بشكل خاص بدعم المشاريع التي يقوم بها الفنانون والمؤسسات الفنية و / أو الجمعيات الفنية التي لديها بالفعل وتريد الاستفادة من التعاون والتواصل عبر البلاد. كما يتم تشجيع الشراكات الجديدة، وفي الأسئلة الشائعة، سترى كيف يقدم المجلس الثقافي البريطاني الدعم لتحديد شركاء الفنون في المملكة المتحدة ومنطقة أفريقيا جنوب الصحراء.

التخصصات لهذه الفرصة

Architecture
Design
Fashion
Film
Music
Theater
Creative economy
Literature
Visual arts

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
السودان, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج
سيتم إخطارك خلال يوم الاثنين 22 يوليو إذا تم إختيار مشروعك.

شروط التقديم
يجب أن تشارك ثلاث دول مختلفة على الأقل في المشروع، ويجب أن يكون لكل مشروع شريك واحد على الأقل من المملكة المتحدة وشريك واحد على الأقل من أفريقيا جنوب الصحراء.
أن يتراوح عمر المشارك بين 18 إلى 35 عامًا
لا توجد قيود على شكل الفن ولا على المواضيع المطروحة.

الجائزة

ستمول nAnA ما يصل الي 10 مشاريع جديدة في عام 2019.
يمكن تقديم تمويل للمشاريع يصل إلى 30,000 جنيه إسترليني.
يرجى ملاحظة أنه بالإضافة إلى منح المشاريع الكبرى بمبلغ 30،000 جنيه إسترليني، ترحب المؤسسة بمقترحات المشروعات التجريبية في حدود 5000 إلى 10,000 جنيه إسترليني.

آخر موعد للتقديم
1 يوليو 2019.

مكان الفرصة
اونلاين.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: قم بملئ استمارة التقديم عبر شبكة الإنترنت من هنا.

الخطوة الثانية: سوف يطرح التطبيق عبر الإنترنت 5 أسئلة حول فكرة مشروعك ؛ الاتصالات والتعاون التي تجريها مع البلدان والمدن المحددة ؛ والصول للجمهور ؛ الجدول الزمني الخاص بك وخطة الاتصال ؛ وميزانيتك. ستكون هناك أيضًا فرصة لإضافة الصور ؛ مقاطع الفيديو وأي محتوى داعم آخر قد ترغب في تضمينه.

الاكثر قراءة
التعليقات