[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

وزيرة الاستثمار تلتقي وزير التجارة الدولية البريطاني

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتور ليام فوكس، وزير التجارة الدولية البريطانى، وذلك بمقر الوزارة في صلاح سالم بحضور السفير البريطاني لدى القاهرة.

وبحث الجانبان، زيادة التعاون في مجال ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والرعاية الصحية والابتكار، ومشروعات البنية الاساسية، وزيادة حجم الاستثمارات البريطانية في مصر والتى وصلت الي 47.7 مليار دولار في ظل وجود 1817 شركة بريطانية تستثمر في مصر.

ودعت الوزيرة، وزير التجارة الدولية البريطاني الى زيادة الاستثمارات البريطانية في مصر في ظل وجود العديد من الفرص الاستثمارية فى مختلف القطاعات وعلي رأسها المشروعات القومية الكبرى.

وذكر وزير التجارة الدولية البريطاني انه يزور مصر لأول مرة منذ تعيينه وزيرا فى عام 2016، وتاتى الزيارة فى إطار جولة يقوم بها إلى شمال أفريقيا، حيث تواصل المملكة المتحدة المضى قدما نحو تحقيق التزامها بأن تكون المستثمر الأول من مجموعة السبع الكبار فى إفريقيا بحلول عام 2022 مع اهتمام خاص بالقطاعات الاستراتيجية التى تخلق فرص العمل، والتى ستشهد نمو اقتصادات مشتركة، معربا عن تطلعه لإقامة شراكات جديدة خلال زيارته لتعزيز العلاقات التجارية بين مصر وشمال أفريقيا والمملكة المتحدة.

وأكد دعم بلاده لخطط الحكومة المصرية لمواصلة نمو الاقتصاد لصالح جميع المصريين، وتوسيع روابط التجارة والاستثمار بين البلدين.

الاكثر قراءة
التعليقات