[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

“Falling Walls Lab” لريادة الأعمال تنطلق سبتمبر المقبل

مع مواصلة الشباب الأردني توجههم نحو مضمار ريادة الأعمال وابتكار الأفكار الجديدة وانشاء الشركات الناشئة، تنطلق سبتمبر المقبل وللسنة الثالثة على التوالي فعالية Walls Falling Lab في الأردن لاختيار أفضل الأفكار وتأهيلها للمشاركة في النسخة العالمية من الفعالية التي تقام سنويا في برلين.

وتستهدف الفعالية –التي سيفتح باب التسجيل فيها قريبا- الرياديين والباحثين والمبدعين في كل المجالات لدعمهم وتشجيعهم على اكمال افكارهم وايصالهم للمشاركة في فعالية “ برلين“ العالمية.

وسيفتح باب التسجيل للفعالية إلكترونيا لفترة تمتد إلى شهر ونصف الشهر يصار بعدها الى فلترة وتأهيل 20 فكرة من بين المتقدمين الذي سيتنافسون عبر عرض افكارهم أمام لجنة تحكيم متخصصة سوف تختار منهم افضل ثلاثة افكار.

وتهدف فعالية Jordan Lab Walls Fal تحفيز وتشجيع الأفكار والمشاريع والرياديين من كل القطاعات : التكنولوجيا، الهندسة، الفنون، الريادة المجتمعية، العلوم وغيرها من القطاعات، حيث يتركز الاهتمام في الفعالية على اختيار
ودعم الأفكار الأصيلة والتي تحل مشاكل في المجتمع.

وتقوم مؤسسة Community International Engineers بتنظيم الفعالية لهذا العام بالتعاون مع Friedrich Naumann Foundation for Freedom و DAAD.

وأوضح نائب الرئيس فى مجتمع المهندسين الدولي Community International Engineers محمد الهياجنة، أنه سيجري اختيار 20 فكرة من بين جميع الطلبات المتقدمة، لتشارك في الفعالية التي ستنعقد في الأردن في بداية شهر سبتمبر.

وقال: إن هدف الفعالية في المرحلة النهائية هو اختيار ثلاثة فائزين سيتم تقديرهم ومنح الفرصة لصاحب المركز الأول بالسفر والمشاركة في المؤتمر العالمي الأصلي في برلين الأمر الذي من شأنه اتاحة الفرصة لشركة أو ريادي أردني لعرض فكرته أمام جمهور وخبراء عالميين يشاركون سنويا في هذه الفعالية المتخصصة في الريادة وتشجيع الرياديين الذين يستطيعون“ تكسير الحواجز“ وحل المشاكل المجتمعية بأفكارهم وابداعاتهم.

وأضاف الهياجنة: سيتم فتح باب التسجيل في الفعالية قريبا حيث سيجري تقديم الطلبات إلكترونيا لفترة شهر ونصف الشهر سيصار بعدها التحضير للفعالية النهاية التي ستنعقد خلال شهر سبتمبر المقبل في غرفة تجارة عمان.

واوضح أن فعالية Amman Lab Walls Falling تعتبر تحدي للباحثين والرياديين الشباب بالأردن وتجربة فريدة لا تتاح للشخص كثيرا في مسيرة حياته.

الاكثر قراءة
التعليقات