[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"الحلم الأفريقي" 2063 تطلق مركز الأعمال الأفريقي

أعلنت مؤسسة الحلم الأفريقي 2063، عن إطلاق مركز الأعمال الأفريقي 2063، ليكون معنيا بمجال المال والأعمال والاستثمار في أفريقيا، بالتزامن مع الاحتفال بمرور 56 عامًا على إنشاء منظمة الوحدة الافريقية التي تحولت بعد ذلك الى الاتحاد الأفريقي.

وقالت سالي عاطف، رئيس مؤسسة الحلم الأفريقي: إن مركز الأعمال الافريقى 2063، سيتيح الفرص المتاحة للاستثمار الواعد فى مختلف الدول الإفريقية إلى جانب معلومات وبيانات ودراسات مفصلة تهم مراكز الأبحاث والباحثين ورجال الأعمال ورواد الأعمال استنادًا إلى معلومات وأرقام وإحصاءات موثقة ومعتمدة.

وأضافت "عاطف" إلى أنها ستوجه الدعوة إلى التعاون والتشبيك مع التكتلات والكيانات الرسمية التي تضم رجال الأعمال المهتمين و العاملين بالفعل على الأرض في أفريقيا.

وأشارت "عاطف" إلى أن ذلك من خلال منتدى الاستثمار المصرى الافريقى الذى تم الإعلان عن تأسيسه من قبل مؤسسة الحلم الافريقى 2063 ليكون بؤرة تبادل الخبرات والتعارف والتنسيق ما بين رجال الأعمال المصريين من مختلف المجالات على سبيل المثال وليس الحصر البناء والتشييد, الكيماويات, الزراعة, الطاقة المتجددة, مواد البناء المختلفة, والأدوية، وغير ذلك من المنتجات والسلع والخدمات.

الاكثر قراءة
التعليقات