[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"سانوفى": الشركات الناشئة نجحت فى توفير حلول مبتكرة لتطوير الخدمات الصحية

أعلنت شركة سانوفى الرائدة فى صناعة الدواء عالميا عن العشر شركات الناشئة التى وقع عليها الاختيار للمشاركة فى فعاليات «أفريقيا ــ تك» التابعة لمؤتمر «فيفا ــ تك» هذا العام، إحدى أهم القمم الدولية للشركات الناشئة للابتكار فى مجالات متعددة منها مجال الرعاية الصحية والذى أقيم فى الفترة من 16 إلى 18 مايو بالعاصمة الفرنسية باريس، والتى تضمنت مشاركة 4 شركات مصرية لأول مرة.

وللعام الثانى على التوالى، تلقت شركة سانوفى استجابة قوية للتحديات الثلاثة التى أعلنت عنها سابقا لاختيار أفضل الشركات الناشئة التى تسعى لابتكار حلول مستقبلية فى مجال الرعاية الصحية، حيث قامت أكثر من 220 شركة ناشئة بالتسجيل للانضمام لهذه المسابقة.

ومن بينهم تم اختيار 10 من أكثر الشركات الواعدة لتقديم حلولها المبتكرة إلى لجنة تحكيم فيفا ــ تيك وعرضها أمام الحضور.

وقالت كريستيل صغبينى، رئيس مجلس إدارة سانوفى مصر والسودان: «نحن نؤمن فى سانوفى بأهمية دعم وتشجيع الشركات الناشئة فى القارة الأفريقية نظرا لما يقدمونه من ابتكارات وحلول ذات أهمية قصوى فى المساهمة فى ارتقاء المنظومة الصحية.

ونهدف من خلال تواجدنا فى «فيفا ــ تك» إلى تأكيد التزامنا بدعم الجيل الجديد من رواد الأعمال الموهوبين القادرين على مواجهة التحديات للحفاظ على صحة المجتمعات وتحسينها.

كما أعربت صغبينى عن سعادتها بوصول أربع شركات مصرية إلى نهائيات المسابقة وذلك بفضل مجهودات مجموعة كبيرة من الشباب الواعد.. 
وتستهدف شركة سانوفى من خلال دعم رواد الأعمال تقديم حلول ملموسة للتحديات الصحية مثل مكافحة الأمراض غير المعدية؛ السرطان والسكرى وارتفاع ضغط الدم، مع الاستمرار فى مكافحة الأمراض المعدية التى لا تزال تشكل تهديدًا خطيرًا على الصحة العامة.

الاكثر قراءة
التعليقات