[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

رئيس Dell في الشرق الأوسط: قطعت مصر شوطًا كبيرًا في التحول الرقمي

كتب - علي منصور

قال محمد أمين، نائب رئيس شركة "Dell Technologies" في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: إن تجربة التحول الرقمي في مصر لا تزال ناضجة، ويؤكد أن التحول الرقمي ليس هدفًا ولكنه احتمال قائم على الذكاء الاصطناعي إنشاء التطبيقات، وأن الحكومة قد اتخذت خطوات كبيرة لبدء المبادرات الوطنية التي تسهم في التحول الرقمي.

وقال "أمين" - في مؤتمر صحفي، على هامش منتدى "Dell الأول للتكنولوجيا" -: إن شركته ستزيد من الوعي بأهمية الذكاء الاصطناعي، وحظر Qin، والحوسبة السحابية في عدد من المحافظين المصريين وتخطيط وتنظيم المسابقات مع مركز الابتكار التكنولوجي وريادة الأعمال، قادة التكنولوجيا والأعمال من المؤسسات الرائدة في منتدى "Dell Technologies" وهو الأول من نوعه؛ لمناقشة كيف يمكن أن يصبح التحول الرقمي حقيقة واقعة في عصرنا: هذا المنتدى عبارة عن منصة للجميع كصناعة تابعة تلبية وننظر إلى المستقبل بتفاؤل. ابتكارات لول لمساعدة شركائنا على الاستعداد لمستقبل الرقمية.

وعلى هامش المنتدى، وقعت "ITIDA"، مذكرة تفاهم مع "DELL EMC"؛ لتعزيز إطار الابتكار وريادة الأعمال وتحسين مهارات رواد الأعمال المصريين والشركات الناشئة في التقنيات الناشئة، مثل: الذكاء الاصطناعى والإنترنت وشين تشين. بين الجانبين، سيتم نقل المعرفة الدولية للشركة إلى الشباب المصري وأصحاب الشركات الناشئة، وتوفير شبكة من المرشدين والخبراء في أحدث المجالات التكنولوجية، بما في ذلك "عمليات التشغيل الآلي"، طرق فعالة لتطوير البرمجيات، كاليفورنيا التركيبية، وأشياء الإنترنت، وأمن الإنترنت، والمنهجية المطبقة Aldivobs.

وتتضمن مهام "Mentor"، تقديم المشورة لرجال الأعمال والشركات الناشئة بشأن نماذج واستراتيجيات العمل، ومعايير جاهزية المؤسسات، والبنية التحتية التكنولوجية، واستدامة المشروعات والتطبيقات، وطرق أرشفة الملفات الرقمية وإدارتها.

تنص مذكرة التفاهم، على أن الشركة تعمل مع الوكالة لعقد سلسلة من ورش العمل لرفع الوعي بين الكوادر المصرية الشابة حول أحدث التقنيات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، وبلوك تشين والحوسبة السحابية في أحياء القاهرة، الإسكندرية وأسيوط، قم بتقديم مجموعة من منتجات بدء التشغيل المخفضة ضمن برنامج ريادة الأعمال العالمي من Dell EMC.

تضمنت مذكرة التفاهم، تنظيم مسابقة للشركات الناشئة بالتعاون مع "ITEC" و"ITEC" ومركز "ITEC" وريادة الأعمال، والتي ستنظم زيارة للشركات الناشئة الناشئة من Dell EMC World.

أعلنت "Dell Technologies"، عن تعاونها مع شركة "Fiber Egypt"، وهي شركة بنية تحتية للتكنولوجيا؛ لبدء تعاون استراتيجي طويل الأجل في عدد من المشاريع الوطنية المصممة لتسهيل التحول الرقمي للحكومة.

وقال طارق هيبة، المدير العام لشركة "Dell Technologies Egypt" وليبيا: إن المنتدى جزء من جهود الشركة لزيادة الوعي بأهمية التكنولوجيا الحديثة في أداء الأعمال والاقتصاد المصري بشكل عام. ينتهي البرنامج بفرصة مجزية للفائزين في البرنامج لتنمية الموارد البشرية وخلق فرص عمل جديدة في هذا القطاع من خلال برنامج تدريب الشباب لمدة ثلاثة أشهر، وتزويدهم بالمهارات والأدوات اللازمة لتطوير مجتمع قائم على المعرفة.

الاكثر قراءة
التعليقات