[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

منح للاجئين بجامعة Bradford في المملكة المتحدة

توفر جامعة برادفورد هذه المنح الدراسية لتمكين الأشخاص الذين يسعون للحصول على اللجوء، أو أولئك الذين حصلوا بالفعل على صفة اللاجئ والذين لا يستطيعون الوصول إلى تمويل الطلاب للمشاركة في الدراسة.

التخصصات لهذه الفرصة

Nursing
Midwifery
Physiotherapy
Radiography

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
كل دول العالم.

فترة البرنامج
وفقا للبرنامج المختار.

هذه المنحة مقدمة لطلبة البكالوريوس والماجستير.

شروط التقديم
طالب لجوء أو شريك / معيل لطالب لجوء.
طالب لجوء / لاجئ / شريك / معال حصل على إذن تقديري للبقاء (DLR) أو شكل آخر من أشكال الوضع المؤقت.
لاجئ غير قادر على الوصول إلى تمويل الطلاب بسبب الدراسة السابقة.

ملتزم بالدراسة في مدرسة أو كلية أو نشاط مجتمعي أو مجموعة تطوعية يمكنها توفير مرجع لدعم طلبك.
غير قادر على الوصول إلى التمويل الكامل، على سبيل المثال تمويل الطلاب أو منحة السلطة المحلية ويمكن للأشخاص الذين يصنفون على أنهم خاضعون للرعاية وكانوا سابقًا تحت رعاية السلطة المحلية التقدم بطلب.
العيش في Bradford Metropolitan District Council Area أو العيش في مكان يمكن الوصول إليه من الجامعة وتكون قادر على تغطية تكاليف السفر الخاصة بك بنفسك، أو تكون قادرًا على الانتقال إلى Bradford دون الحاجة إلى دعم مالي إضافي.
لا تحتاج إلى دعم لتغطية نفقات المعيشة أو الإقامة.
يمكنك الحصول على تمويل للمنح الدراسية / المنح الدراسية لحضور دورة تحضيرية للغة الإنجليزية قبل الدورة إذا كان مستواك في اللغة الإنجليزية غير مرتفع بما يكفي للقاء متطلبات الالتحاق بالجامعة. سيتم تقييم جميع الطلاب على أساس فردي. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول البرنامج هنا: Pre-sessional English Language Programme.
يجب على المتقدمين استيفاء معايير الأهلية الصارمة هذه وأن يكونوا في وضع يسمح لهم بالتحقق من ظروفهم من أجل التقديم أما المتقدمون الذين لا يستوفون المعايير لن يتم اعتبارهم للمنحة الدراسية.

التكلفة
ممولة جزئيا

سيتم تزويد المتقدمين الناجحين للحصول على منحة دراسية في جامعة برادفورد بـ:

منحة رسوم الدراسة: سيتم منح الطلاب الناجحين الرسوم الدراسية (أي ليس عليهم دفع رسوم) في الجامعة حتى يتم يتمكنون من الوصول إلى تمويل الطلاب (إن وجد).
منحة تكاليف السفر والتخصص: سيتم منح الطلاب الناجحين منحة قدرها 500 جنيه إسترليني سنويًا (سنويًا إذا كان ذلك ممكنًا) للمساعدة في تكاليف السفر والدراسة.

الدعم الشخصي: بالإضافة إلى إلغاء الرسوم، سيتم تقديم الدعم للطلاب لتمكينهم من تحديد وتجاوز الحواجز التي تحول دون تحقيق شهاداتهم ووظائفهم المستقبلية.
لن تكون جامعة برادفورد قادرة على تقديم أي دعم مالي لتغطية تكاليف السكن أو المعيشة، يجب أن يتقدم الطلاب فقط إذا كانوا قادرين على دعم هذه التكاليف بأنفسهم خلال دراستهم الجامعية وسيحتاج الطلاب إلى تقديم دليل على ذلك.

آخر موعد للتقديم
30 يونيو 2019.

مكان الفرصة
المملكة المتحدة

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: يجب عليك التقدم من خلال UCAS للحصول على مكان جامعتك وإلى جامعة برادفورد للحصول على منحة دراسية عن طريق ملء نموذج الطلب.Sanctuary Scholarship application form

الخطوة الثانية: يرجى ملء نموذج الطلب وإما أن ترسله أو تبعثه إلينا بالبريد الإلكتروني (التفاصيل في النموذج)، يرجى تذكر إرفاق دليل على مؤهلاتك إذا كان لديك ورسالة التوصية.

الخطوة الثالثة: سيحتاج طلاب الدراسات العليا إلى التقدم للحصول على مقعد في الجامعة عبر موقع جامعة برادفورد على الإنترنت.

الاكثر قراءة
التعليقات