[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

وأنت في منزلك| احصل على شهادة "أساسيات التسويق الرقمي" من جوجل

يوجد العديد من العمالقة في مجال ريادة الأعمال، ولعل أبرزهم على الإطلاق هي شركة “جوجل”، التي تقدم لرواد الأعمال العرب شهادة مجانية في أساسيات التسويق الرقمي، عبر الإنترنت ليمكنك التعلم في أي وقت يناسبك، والمحتوى مقدم باللغة العربية بطريقة شيقة وفعالة.

ودورة شاملة أربعين ساعة من التعلم المرن المصمم من قبل خبراء التسويق العالمين في شركة جوجل، وتشمل مجموعة من التمارين العملية والنماذج الواقعية لمساعدتك على اكتساب المزيد من المعرفة وترجمتها على أرض الواقع.

تتكون الدورة من ستة وعشرين وحدة في نهاية كل منها اختبار تفاعلي سريع يضمن لك فهم ما تعلمتيه، وفي النهاية هناك اختبار شامل يؤهلك للحصول على شهادة معتمدة تؤكّد لأصحاب العمل أنّك على دراية تامّة بالمفاهيم الأساسية للتسويق الرقمي.

ويمكنك إضافة الشهادة إلى سيرتك الذاتية وتحميلها بسهولة إلى حسابك الخاص على LinkedIn.

ستتعلم كيف تُبرز أفضل ما لديك عند وضع استراتيجية رقمية لنشاطك التجاري، بدءًا بتحديد أهدافك وصولًا إلى معرفة كيفية تتبّع تقدُّمك، وستعلّم كيف تتميّز عن المنافسين وتُبهر العملاء في كل لحظة من تجربتهم معك وستتعرف كذلك على كيفية الاطلاع على “إحصاءات Google”، وجمع بيانات المستخدمين وتحليلها وتحويلها إلى “إحصاءات قابلة للاستخدام. .

ستتعرف على كيفية عمل محركات البحث وكيف تحسّنين ظهور نشاطك فيها. وستعلّم الفرق بين نتائج البحث المجانية والنتائج المدفوعة وستتعرف على أهمية وفعالية الإعلان عبر محركات البحث.

يذكر أن أكثر من 300,000 شخص حول العالم حصلوا على هذه الشهادة حتّى الآن، ولقد ساعدتهم على تطوير مسارهم الوظيفي وتحسينه.

يمكنك الحصول على الشهادة من هنا

الاكثر قراءة
التعليقات