[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

اربح 2000 يورو في مسابقة مقال IAEA حول الأمن النووي بالنمسا

الطلاب والمهنيون الذين هم في بداية حياتهم المهنية حتى سن 35 عامًا مدعوون لتقديم مقالات إبداعية ومبتكرة حول موضوع “مستقبل الأمن النووي: دعم الجهود وتعزيزها”. تهدف مسابقة مقال IAEA إلى تشجيع التفكير الإبداعي وزيادة الوعي حول التحديات والفرص المتعلقة بالأمن النووي، بما في ذلك التحديات التي أبرزها المؤتمر الدولي للأمن النووي.

التفاصيل
تشجع الوكالة الدولية للطاقة الذرية بشكل خاص النساء والمواطنين من البلدان النامية على المشاركة في هذه المسابقة. يتم تشجيع الطلاب والمهنيين المشاركين في التخصصات المتعددة التي تدعم الأمن النووي، بما في ذلك العلوم الطبيعية والاجتماعية، والهندسة، والقانون، والعلاقات الدولية، وغيرها من التخصصات القانونية والسياسية والتقنية على المشاركة، وترحب الوكالة الدولية للطاقة الذرية أيضًا بمشاركات المهنيين الذين هم في بداية حياتهم المهنية من الحكومات والسلطات المختصة، بما في ذلك الهيئات التنظيمية ووكالات الاستخبارات ووكالات الأمن ووكالات الاستجابة ووكالات إنفاذ القانون والصناعة والأوساط الأكاديمية والقطاع غير الحكومي.

التخصصات لهذه الفرصة

Writing.
Nuclear security.
Natural sciences.
Social sciences.
Engineering.
Law.
International relations.
Legal disciplines.
Policy disciplines.
Technical disciplines.

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية أو العربية أو الفرنسية أو الصينية أو الإسبانية أو الروسية.

الدول المستهدفة
مصر، المغرب، تونس، تركيا، إيران، السودان، العراق، لبنان، المملكة العربية السعودية، الجزائر، ليبيا، سوريا، الكويت، قبرص، الأردن، قطر، الإمارات العربية المتحدة، اليمن، موريتانيا، البحرين، جزر القمر، عمان، جيبوتي ودول أخرى لا تنتمي إلى الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا.

فترة البرنامج
5 أيام.

سيعقد المؤتمر الدولي الثالث للوكالة الدولية للطاقة الذرية حول الأمن النووي: دعم وتعزيز الجهود (ICONS 2020)، في فيينا، النمسا، في الفترة من 10 إلى 14 فبراير 2020.

شروط التقديم
المسابقة مفتوحة فقط لمواطني الدول الأعضاء في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
يجب أن يكون عمر المتقدمين 35 عامًا وأقل (من مواليد 1 يناير 1986). سيُطلب من المتسابقين النهائيين إرسال وثائق الهوية الخاصة بهم (مثل نسخة من جواز السفر) لتسهيل الترتيبات الإدارية والسفر إلى النمسا.
الحد الأقصى لعدد كلمات المقال: 1000 كلمة.
سيتم قبول المشاركات بأي لغة رسمية للوكالة الدولية للطاقة الذرية (العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية). ومع ذلك، يجب على المتقدمين ملاحظة أنه من أجل عملية تحكيم نزيهة وعادلة سيتم ترجمة أفضل المقالات إلى اللغة الإنجليزية إذا لزم الأمر وستخضع لتقييم أعمى في مرحلة الاختيار النهائية. لذلك، المتقدمون الذين يرغبون في ضمان جودة الترجمة يمكنهم أن يختاروا تقديم مقالاتهم باللغة الإنجليزية.
يُسمح بالاشتراك بمقال واحد فقط لكل مشارك. لن تتاح للمتقدم الفرصة لمراجعة المقال بمجرد تقديمه، لذا يرجى التحقق بعناية قبل إرسال النسخة النهائية والتأكد من صحة جميع المعلومات الإضافية.

يجب أن تكون جميع المقالات عملًا أصليًا من قبل مقدم الطلب بكلماته الخاصة، باستثناء الاقتباسات من مصادر منشورة وغير منشورة، يتم الإشارة إليها بوضوح والاعتراف بها على هذا النحو، ويجب أن تتبع الاقتباسات الأنماط المعترف بها دوليًا (Chicago, MLA, ACS, IEEE, NLM, Vancouver, AAA, APA, APSA, وما إلى ذلك)، ويمكن أن يُطلب من المتقدمين في أي وقت تقديم توضيح للمصدر. أي محتوى يمكن تحديده على أنه انتحال سيتم استبعاده على الفور.
المواضيع العامة لـ ICONS 2020 هي كما يلي:
الصكوك الدولية الملزمة قانونًا والصكوك الدولية غير الملزمة قانونًا للأمن النووي.
دور الوكالة الدولية للطاقة الذرية في الأمن النووي.
أنظمة الأمن النووي الوطنية.
التكنولوجيات الناشئة والعصر الرقمي.
التعاون الدولي في تبادل المعلومات وتبادل الممارسات الجيدة والخبرة الأوسع لتعزيز الأمن النووي.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات والمواضيع الفنية المتوقعة على صفحة الويب الخاصة بالمؤتمر.

الجائزة

سيحصل ثلاثة متسابقين نهائيون على جوائز نقدية بقيمة 2000 يورو وشهادة موقعة من المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية.
سيحصل الفائزون النهائيون على تذاكر الطيران والإقامة ونفقات المعيشة اليومية لحضور وتقديم مقالاتهم في حدث جانبي بمؤتمر ICONS 2020 في فيينا، النمسا (10-14 فبراير 2020).
سيتم نشر المقالات على موقع مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية مع وجود رابط على تطبيق مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية لفترة المؤتمر وإدراجها في وقائع المؤتمر.

آخر موعد للتقديم
9 سبتمبر 2019.

مكان الفرصة
فيينا، النمسا.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: قم بإرسال مقالتك عبر البريد الإلكتروني إلى ICONS2020@iaea.org.

يجب أن يتضمن البريد الإلكتروني:

“مسابقة المقالات 2020″_”اسم عائلة مقدم الطلب” في سطر الموضوع (subject line)، على سبيل المثال “مسابقة المقالات 2020_Smith”.
المقالة كمرفق في هيئة MS Word.
المعلومات التالية في محتوي البريد الإلكتروني:
الاسم الأول والأخير لمقدم الطلب كما في جواز السفر.
اللقب (السيد/السيدة).
المدرسة/المنظمة/الانتماء.
إذا كان المتقدم لا يزال طالب، فيجب ذكر البرنامج المسجل به (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه
بلد جواز السفر.

الاكثر قراءة
التعليقات