[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

مسابقة Kick Start المقدمة من Google- عبر الإنترنت

هل أنت جاهز لحل بعض المشكلات المتعلقة بالبرمجة؟ تستضيف Kick Start جولات عبر الإنترنت على مدار العالم، مما يُتيح للمشاركين فرصة اختبار قدراتهم في كتباة الأكواد (coding) وتطويرها، بالإضافة إلى الحصول على عينة من مهارات البرمجة اللازمة لمهنة تقنية في Google.

التفاصيل
Kick Start هي مسابقة عالمية للتكويد (coding) عبر الإنترنت، وتتألف من 3 ساعات من التحديات الخوارزمية التي صممها مهندسون من Google، ويمكن للمشاركين التنافس في جولة واحدة أو أكثر على مدار العام، وسيتيح هذا لهم الفرصة لتطوير قدراتهم في البرمجة وتنميتها من خلال إلقاء نظرة على المهارات التقنية اللازمة للعمل في Google، وقد يتم دعوة المتأهلين الذين أثبتوا كفائتهم للمقابلة في Google.

التخصصات لهذه الفرصة

programming and technical skills

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

ملاحظة

لن تستطيع المشاركة في المسابقة وسيتم استبعادك إذا كنت مقيمًا في: شبه جزيرة القرم، كوريا الشمالية، كيبيك، سوريا، أو أي مكان تُحظر فيه المسابقة بموجب القانون.

فترة البرنامج
3 ساعات.

تتألف جولات المسابقة، والتي تتألف من 3 ساعات، بمجموعة متنوعة من التحديات الخوارزمية التي تم تطوريها بواسطة مهندسين من Google، مما يُتاح لك الترعف على المهارات التقنية اللازمة للعمل في Google. (قد تتم دعوة المشاركين المتأهلين للمقابلة في Google.

شروط التقديم
حتى تكون مؤهلًا، يجب أن يكون عمرك 18 أو أكثر وقت التسجيل للمسابقة.
لدخول المسابقة يجب أن يكون لديك:
اتصال بالإنترنت.
بريد إلكتروني صالح.

ملاحظات

لا يمكنك المشاركة في المسابقة وسيتم استبعادك إذا كنت أو أصبحت:
مقيمًا في شبه جزيرة القرم، كوريا الشمالية، كيبيك، سوريا، أو في أي مكان تُحظر فيه المسابقة بموجب القانون.
مُقيد بضوابط التصدير وبرامج العقوبات المُطبقة.
موظف حالي أو متدرب أو مقاول أو موجه في Google أو الشركات التابعة لها.
* لا ينطبق الشرطين الأول والثالث عليك إذا كنت طالبًا مبتكرًا في Google ويمكنك المشاركة في المسابقة.

إذا حصلت على معلومات حول مشكلة المسابقة أثناء عملك كموظف (بما في ذلك المتدرب) أو مقاول أو طالب مبتكر أو موجه أو مسؤول أو صاحب مكتب رسمي آخر في Google، فسيتم استبعادك من المسابقة إذا قمت بتقديم طلب . قد تكون غير مؤهل أيضًا إذا علمت Google أنك حصلت على معلومات حول مشكلة المسابقة من موظف (بما في ذلك المتدرب) أو مقاول أو طالب مبتكر أو موجه أو مسؤول أو أي مسؤول مكتب رسمي آخر في Google.
لا يمكنك المشاركة في المسابقة إذا كان عمرك أقل من 16 عامًا. يمكنك المشاركة في المسابقة إذا عمرك وقت المسابقة لا يقل عن 16 عامًا، ولكن لكي تكون مؤهلًا لحضور الجولة النهائية يجب أن يكون عمرك الحد الأدنى للسن (أكبر من 18 عامًا أو سن الرشد في بلد إقامتك).

توفر بعض المسابقات العمل كمنظم لها (Hub organizer) ولا يمكنك أن تكون منظمًا إذا لم يكن عمرك الحد الأدنى للسن (أكبر من 18 عامًا).
إذا كنت مشاركًا في المسابقة ضمن فريق، فيجب على كل عضو أن يكون عمره الحد الأدنى للسن.

الجائزة

تُقدم Kick Start فرصة للمبرمجين لتطوير وتنمية مهاراتهم في البرمجة من خلال جولات تنافسية عبر الإنترنت.
تتميز الجولات، والتي تتألف من 3 ساعات، بمجموعة متنوعة من التحديات الخوارزمية والتي تم تطزيرها بواسطة مهندسين من Google حتى تتعرف على المهارات التقنية اللازمة لعمل ب Google. (قد تتم دعوة المتأهلين للمقاتبلة في Google).

آخر موعد للتقديم
17 نوفمبر, 2019

مكان الفرصة
عبر الإنترنت

كيفية التقديم

قم بإنشاء حساب من هنا، وقم بالتسجيل في المسابقة “Kick Start“.

الاكثر قراءة
التعليقات