[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

فرصة لربح زيارة مدفوعة لـ the Expo 2020 في دبي

منصة Expo 2020 Dubai لعرض المشاريع التي قدمت حلولاً ملموسة لأكبر التحديات في العالم، وسوف يسلط الضوء على المبادرات البسيطة والفعالة، التي تضفي الطابع المحلي على أهداف التنمية المستدامة (SDG) ويمكن تكييفها وتكرارها وتوسيع نطاقها لتحقيق تأثير عالمي معزز.

التفاصيل
يسعى البرنامج إلى تعزيز وتوضيح أفضل الممارسات من أجل 2030 أفضل، والجمع بين أصحاب المصلحة لرسم الإجراءات لتحقيق نتائج أكبر، في منصة عالمية ستشهد 25 مليون زيارة واهتمام وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم.

التخصصات لهذه الفرصة

Inclusive and sustainable service delivery.
livelihoods and enterprise development.
Resilient Habitats.
Social development.
water, food and energy security.

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر.

فترة البرنامج
سيتم قبول المقترحات من الأن الى حد 30 مايو 2019.

شروط التقديم
تستند المشاركة إلى مبادئ الدمج والتنوع، الحكومات من جميع الدول والشركات والمؤسسات التجارية والمنظمات الدولية أو المؤسسات العامة أو الجمعيات والجامعات والمؤسسات التعليمية والشراكات بين القطاعين العام والخاص والمجتمعات والأفراد ورجال الأعمال والمخترعين هم المرشحون المؤهلون.
ان كان المتقدم فردا يجب أن يكون عمره 18 عامًا أو أكبر، ومع ذلك،(من الممكن أن يقدم ولي الأمر طلبًا نيابةً عن القاصر دون سن 18 عامًا يخضع لسيطرته).

التكلفة
ممولة جزئيا

سيتم تغطية رحلة و اقامة لافضل صاحب مشروع للحضور إلى Expo 2020 Dubai خلال وقت الحدث و لعرض البرنامج حول أفضل الممارسات.
يقر الفائزون على أنه في حالة اختيار مقترحاتهم ، لن يتم تقديم أي تعويض مالي.

آخر موعد للتقديم
30 مايو 2019.

مكان الفرصة
دبي.

كيفية التقديم

اذا كان مقدم الطلب فردًا، وإذا ما طلبت Expo 2020 Dubai للاثبات فيجب عليه تقديم نسخة كاملة من جواز سفره ومعلوماته الشخصية مثل (على سبيل المثال لا الحصر): الاسم الكامل وعنوانه وصندوق البريد ورقم هاتفه، عنوان البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد والجنسية.
إذا لم يكن مقدم الطلب فردًا، يجب على مقدم الطلب تعيين ممثل، يتعين عليه تحميل المستندات والمقترحات اللازمة.

يجب تقديم جميع المقترحات في طلب (“التطبيق”) على هذا الرابط.
يجب استلام جميع الطلبات في الموعد النهائي لفترة التقديم المحددة في المنصة. يكون أي اقتراح يتم تقديمه بعد انتهاء فترة التقديم باطلاً.
ويكون لكل مقدم طلب الحق في تقديم أكثر من اقتراح خلال فترة التقديم.

الاكثر قراءة
التعليقات